Guest Lecture

كيف يمكن لرصد وتحليل النقاشات حول منشأتك عبر الإنترنت من أن يزيد من إنتاجيتها وكفاءتها

لمشاهدة الفيديو المسجل لهذه الفعالية استخدم هذا الرابط:
Register
الوقت
This is some text inside of a div block.
-
This is some text inside of a div block.
التاريخ
This is some text inside of a div block.
-
This is some text inside of a div block.
المدينة
This is some text inside of a div block.
المستوى
This is some text inside of a div block.
You are already registered
You have successfully registered

لقاء ذكاء: استخدام الاستماع الاجتماعي في استراتيجيات التسويق للمنشآت


تعرّف على مصطلح الاستماع الاجتماعي وحدد الطرق التي يمكن من خلالها أن تصل علامتك التجارية إلى أبعد الحدود، ومساعدتك لتقديم تجربة عميل مميزة من شأنها رفع معدل الرضى وتشجيع ولاء العملاء.

في هذه الورشة سنتحدث عن:
تعريف مصطلح الاستماع الاجتماعي
أدوات الاستماع المتوفرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يساهم الاستماع الاجتماعي في مساعدة المسوقين في :

  • استخدام الاستماع الاجتماعي لمراقبة اسم الهوية التجارية.
  • استخدام الاستماع الاجتماعي لإنشاء محتوى أفضل
  • استخدام الاستماع الاجتماعي للبيع الاجتماعي
  • التعلم من المنافسين.
  • تحديد السفراء المحتملين للعلامة التجارية والمؤثرين الاجتماعيين.
  • استخدام الاستماع الاجتماعي للتعرف على الجمهور.

يتم تقديم هذا اللقاء بالتعاون مع:

footerLogo
لوسيديا هي المنصة الرائدة لرصد وتحليل المحتوى العربي في مواقع التواصل الاجتماعي بتقنيات الذكاء الاصطناعي


كيف يمكن لرصد وتحليل النقاشات حول منشأتك عبر الإنترنت من أن يزيد من إنتاجيتها وكفاءتها
Heading
This is some text inside of a div block.
عبر الإنترنت ( Webinar )
تفاصيل أكثر


تعرّف على مصطلح الاستماع الاجتماعي وحدد الطرق التي يمكن من خلالها أن تصل علامتك التجارية إلى أبعد الحدود، ومساعدتك لتقديم تجربة عميل مميزة من شأنها رفع معدل الرضى وتشجيع ولاء العملاء.

في هذه الورشة سنتحدث عن:
تعريف مصطلح الاستماع الاجتماعي
أدوات الاستماع المتوفرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يساهم الاستماع الاجتماعي في مساعدة المسوقين في :

  • استخدام الاستماع الاجتماعي لمراقبة اسم الهوية التجارية.
  • استخدام الاستماع الاجتماعي لإنشاء محتوى أفضل
  • استخدام الاستماع الاجتماعي للبيع الاجتماعي
  • التعلم من المنافسين.
  • تحديد السفراء المحتملين للعلامة التجارية والمؤثرين الاجتماعيين.
  • استخدام الاستماع الاجتماعي للتعرف على الجمهور.

يتم تقديم هذا اللقاء بالتعاون مع:

footerLogo
لوسيديا هي المنصة الرائدة لرصد وتحليل المحتوى العربي في مواقع التواصل الاجتماعي بتقنيات الذكاء الاصطناعي


شركاء النجاح

أجندة معسكر ذكاء التدريبي

2
اليوم الثاني: التسويق الرقمي
يعد التسوق الرقمي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث طريقة فعالة للوصول لعملاء جدد ومن أهم الأدوات التقنية للتعرف على سلوك عملائك وتفاعلهم معك. سنستعرض أبرز  التقنيات المستخدمة لتحسين أداء محركات البحث لتعزيز تواجدك الرقميومساعدة  عملائك في الوصول إليك. ستتعلم أسس التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عن طريقها.
مقدم الورشة: مركز ذكاء بالتعاون مع Lucidya
1
اليوم الأول: ذكاء الأعمال والتحول الرقمي
سننطلق بالبرنامج باستعراض التطور التقني وأهمية التحول الرقمي للمنشآت، مع استكشاف وعرض الحلول التقنية المتاحة والتي تمكن المنشآت من التحول الرقمي
مقدم الورشة: مركز ذكاء
4
اليوم الرابع: الحلول اللوجستية
من خلال هذه الورشة ستتعلم كيفية إدارة الخدمات اللوجستية لمنشأتك باستخدام حلول تقنية موجودة محليا، وكيفية تفعيل الخدمات والقنوات المساندة التي تمكن منشأتك من إدارة الطلبات والوصول إلى رضا العملاء
مقدم الورشة: مركز ذكاء بالتعاون مع OTO
3
اليوم الثالث: التقنية في الموارد البشرية
الموارد البشرية مهمة للمنظمات في مجالات لا تعد ولا تحصى ، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي إلى صورة الشركة، ولأهمية وصعوبة إداراتها سنستكشف الحلول التقنية التي تساهم فياختيار وتفعيل دور الموظف المرشح للوظيفة المناسبة.  
مقدم الورشة: مركز ذكاء بالتعاون مع شفتات
5
اليوم الخامس: جمع وتحليل البيانات
ننهي المعسكر باستعراض البيانات من كل الأيام السابقة ونتعرف على كيفية الربط المناسب وبناء لوحة التحكم التي تمكنك من تحليل بيانات منشأتك الخروج بقرارات بناء على الرؤى المستخرجة منها
مقدم الورشة: مركز ذكاء بالتعاون مع داتا ليكسينق
August 10, 2021
-
August 10, 2021
تم تأجيل هذه الفعالية حتى إشعار آخر
المسوقين والمهتمين بمجال التسويق
5:00 pm
-
6:30 pm
6:30 pm
يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب حتى تتمكن من التسجيل في الفعالية.
This is some text inside of a div block.
سجل في هذه الفعالية