البرامج الاستشارية والإرشادية

يوفر مركز ذكاء خدمات استشارية وإرشادية متخصصة للإجابة على أسئلة المستفيدين ومساعدتهم بشكل فردي وفق احتياجاتهم.

يفخر مركز ذكاء بوجود مجموعة متنوعة من الخبراء في المجالات المختلفة. تحدث مع المستشارين من فريق عمل المركز أو من المختصين في مجالات التقنية وريادة الأعمال في مجتمع ذكاء.

احجز استشارتك
الاستشارات الفردية

برنامج رواد ذكاء يقدم الدعم والمساهمة في نمو المنشآت التقنية والغير تقنية من خلال استشارات تطبيقية من خبراء التقنية والأعمال للبحث عن أحدث التقنيات والأدوات لرفع مستوى القدرة التقنية والتنافسية للمنشآت.

كن أحد روّاد ذكاء
برنامج روّاد ذكاء

يقدم هذا البرنامج خدمة تحليل البيانات إلى المنشآت مجانًا بالتعاون مع مجتمع البيانات في المنطقة الشرقية. يهدف هذا البرنامج لتمكين أصحاب المنشآت من تحليل بيانات منشأتهم من قبل المختصين في علوم البيانات والعمل من خلال عرض الحلول على تزويدهم بأفضل الأدوات التي تساهم في تحديد التحديات، الفرص والمعلومات التي تمكنهم من اتخاذ القرارات الصحيحة بناء عليها.

انضم لبرنامج تحليل البيانات
برنامج ذكاء لتحليل البيانات

بالتعاون مع مركز ذكاء، تقدم الهيئة السعودية للملكية الفكرية مبادرة العيادات الاستشارية للملكية الفكرية والتي تساهم في توليد حقوق الملكية الفكرية واستخداماتها من خلال تقديم المشورة والإرشاد والخدمات في مجال الملكية الفكرية للمشاريع القائمة على الابتكار بالمجان.
تستهدف العيادات الاستشارية للملكية الفكرية فئات مختلفة من مشاريع ريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع القائمة على الابتكار ومراكز نقل التقنية ومراكز الابتكار.

تقدم بطلب استشارتك
العيادات الاستشارية للملكية الفكرية

سعيًا للوصول لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في جميع مدن ومحافظات المملكة، أوجدت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تطبيق “نوافذ منشآت” لتقديم خدمات الإرشاد والاستشارات. ويهدف التطبيق إلى زيادة فرص نجاح المنشآت والاستقرار وتمكينها من التغلب على التحديات من خلال توفير مستشارين متخصصين ومرشدين من ذوي الخبرات في مجالات الأعمال.

تعرف على نوافذ منشآت
خدمات أخرى مقدمة من منشآت
نوافذ
توجه إلى إنترنت الأشياء والأمن السيبراني
سجّل الآن في روّاد ذكاء